منتديـــــات احـلـــــــــــى عالـــــــــــــم
مرحبا بك يا زائرنا في منتدانا نرجو منك الاستمتاع في المنتدى و اذا كان لديك اي اشكال في التسجيل ضع مشكلتك في منتدى المشاكل و الحلولو انت غير مسجل تحيات الادارة

منتديـــــات احـلـــــــــــى عالـــــــــــــم

كل ما تريده سوف تجده حيث للمكان ابداع العاب مصارعة رياضة و الكث  
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 عش لحظة بدون عقلك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الانمي
مراقب عام
مراقب عام
عاشق الانمي

ذكر عدد المشاركات : 24
سمعة العضو : 537
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
العمر : 22
المزاج المزاج : رايق
الاوسمة عش لحظة بدون عقلك Get-7-2010-9yucqxfd

عش لحظة بدون عقلك Empty
مُساهمةموضوع: عش لحظة بدون عقلك   عش لحظة بدون عقلك Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 2:47 am

السـلأأم عليكم ورحمه الله وبركاتـة ..


مدخل :-

من القلب الــى قلب وحروف أسـطرها لتـنشر ببيــتنا الود. معاني أزـينها لــتحرك
وجـــــدان الــــروح, فكم ســنمضي في هذه الحياة دون هـــدف نـسعى لــه؟!
وهل سننعم بالحيــاة دون كـلل..؟؟

يولـد المـرء ومعه غريزه فطرية موهوبه من الله عز وجل فتلد الأم ابنها لتخرجـة الــى الحيـاة
مـن بعـد أذن الله .
ويكـبر من حيـن الى آخـر حتى يكتمل نموه ويكتمـل عقلـه وهو أهـم مايملكـة, لماذا بـرأيكم العقـل
أهم عضو فـي جـسم الانسـان !!!

هل جربت يـومـا أن تفقد عقلك؟ أن لم تجــرب حـــاول الـآن أن تفقد عقلــك ؟ النتيجـة أنك لن تستطيع
فقدان عـقلك قصـــدآ أو دون قصــد, والسبب في ذلك أن كـل أمر تريد أن تقوم بـه يترجـــمه العقل .
ثم تقوم انت بالسيطره عليها فتوازي كل الامور دون قلق .

غالبـا مانسمع أن فاقد العقل أو المجنون لايملك عقـل فيصـّرح لنفـّسه كل مايريـد فعلـه من قول أو العمل
وغيرهـا . بنظـري أعتبر هذا الامـر غير منطقـي .لـذلك أتجاهـل هذا القول . والسبب أن هذا المجنون لم
يفقـد عقـلة. بـل فقــد السيطـرة عليهـا, للعلـم لاحيـاة لجــسد دون العقل , فـإذا عدم العقل عدم الجسـد .

نصيحـة لاتسرف النظـر عن المجنون سـارع في انقاذ حياتـة فأنــهم بحاجـة اليك . حـاول أن تغيـر مسارهم
بتعليمهم وأخــذهم بأيديهم للحيـاة الهادفـة ,واكتشف ذاتهم وحـاول أن تطورهـا مع الوقت ’ عندهـا ستعلم أنك
عظيم وبدأت بتحقيق نجـاحك تدريجيـا .فليس للحياة قيمة الا اذا وجدنـا شيئـا نسعـى وسننـاضل من أجلـه

غير زاويـة تركيـزك على صورتك الذاتيـة فستكشـف أبعـاد جديدة بشخصيتـك, وأعلـــم أن الله أعطـاك معجزة
واحده فقط .وهـي >>>

{ أنـــك تستطيــع أن تقلــب الألم الــى سعـادة }مخــــر ـر ـرج.....

قال الله تعالـى في كتابـة ..

( فـأمـى من أعطـى واتقـى وصدق بالحسنى
فسنيـره لليـسرى ..) صد الله العظيم

ويقول المثل الصينـي ..

{ مثلمـا يعـود النهــر الـى البحـر هكـّذا يعود عطـاء الانسان اليـه }
تح,ــــــــــــياتـــــــــــــي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الحياة
المشرفة
المشرفة
لحن الحياة

انثى عدد المشاركات : 49
سمعة العضو : 42
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
المزاج المزاج : ممتاز

عش لحظة بدون عقلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عش لحظة بدون عقلك   عش لحظة بدون عقلك Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:13 am

مشكوووووووورة يسلمووووووو
بس انا لا اعقدر ان اعيش بلا عقلي جميييل


اختكم بالله لحن الحياة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king X
صاحب الموقع و الدير العام
صاحب الموقع و الدير العام
king X

ذكر عدد المشاركات : 149
سمعة العضو : 63186
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
المزاج المزاج : جميل
الاوسمة عش لحظة بدون عقلك Get-7-2010-em9g8l7z

عش لحظة بدون عقلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عش لحظة بدون عقلك   عش لحظة بدون عقلك Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 3:42 pm

مشكور على الموضوع عاشق بس شو مين بيعيش بدون عقله
هاهاهاهاهاها



•°• ممكن ليـــــش لا •°•
ان يجرحكـ شخص وتبكــــي ثم يأتي

من جرحكـ ويقول دموعكـ غاليــه علي ..

وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقةورد كاملة على قبره...

لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahla3alm.arabchampions.net
دلوعة كيلوا
عضو متميز
عضو متميز
دلوعة كيلوا

انثى عدد المشاركات : 147
سمعة العضو : 167
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 22
المزاج المزاج : يجنن
الاوسمة عش لحظة بدون عقلك Get-7-2010-csxdcdu9

عش لحظة بدون عقلك Get-7-2010-91b4tye7

عش لحظة بدون عقلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عش لحظة بدون عقلك   عش لحظة بدون عقلك Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 6:16 am

مشكور على الموضوع الاكثر من الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي
المديرة العامة
المديرة العامة
ملكة الانمي

انثى عدد المشاركات : 374
سمعة العضو : 60413
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 26
المزاج المزاج : عادي
الاوسمة عش لحظة بدون عقلك Get-7-2010-wfonl0et

عش لحظة بدون عقلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عش لحظة بدون عقلك   عش لحظة بدون عقلك Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 6:40 am

مشكور على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.arabahlabanat.yoo7.com
ماركو العنقاء
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد المشاركات : 14
سمعة العضو : 18
تاريخ التسجيل : 14/11/2010
المزاج المزاج : نشيط جدا

عش لحظة بدون عقلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: عش لحظة بدون عقلك   عش لحظة بدون عقلك Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 2:21 am

كيف حالك اخوي عاشق الانمي

تمام انشاء الله ماشاء الله عليك

مبدع جزاك الله الف خير على الموضوع الرائع

ولكن من يعيش بدون عقله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عش لحظة بدون عقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات احـلـــــــــــى عالـــــــــــــم :: منتديات ادارية :: مهملات :: منتدى مملكة الانمي العام-
انتقل الى: